5 Simple Statements About الاستشارات الاستثمارية في العقارات Explained

Wiki Article



يتمثل هذا النوع من الاستثمار العقاري السكني، في شراء أو بناء وحدة سكنية مخصصة للتأجير في أوقات العطلات، خاصة في المناطق والبلدان التي تشهد تدفقات سياحية كبيرة.

·التعامل مع شركات التطوير العقاري الكبرى ذات السمعة الجيدة:

لطالما كانت مدينة دبي حلم المستثمرين العقاريين من جميع أنحاء العالم، وهو ما تؤكده التقارير الدولية المتخصصة في القطاع العقاري، والبيانات المحلية الخاصة بحجم المبيعات والتداولات العقارية منذ بداية العام الجاري، والتي تؤكد جميعها بأن الإمارة متجهةٌ نحو تحقيق طفرة عقارية كبيرة خلال السنوات المقبلة، حيث تمتاز بهيكل استثماري متطور يجعل من قطاعها العقاري أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي لدولة الإمارات إجمالاً.

يستفيد محترفونا ذوو الخبرة من معرفتهم العميقة بفئات الأصول المختلفة، بما في ذلك الأسهم والسندات والاستثمارات البديلة، لتحديد الفرص المتماشية مع ملف مخاطرك وأهدافك المالية. من إدارة المحفظة إلى توزيع الأصول، نحن ملتزمون بمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق نمو مستدام في مجال الأسواق المالية والاستثمار.

ونتيجة لذلك نشطت شركات الاستثمار العقاري في السعودية، والتي تقدم خدمات متنوعة للمستثمرين، مثل:

ويقوم العديد من ملاك العقارات الاستثمارية في الوقت الحالي بإزالة المخالفات في عقاراتهم، خوفاً من فرض عقوبات أو حدوث كارثة مشابهة لكارثة المنقف، إضافة إلى أن العقارات المخالفة لا يتم بيعها، لعدم خروج شهادة أوصاف، إضافة إلى إلغاء الوكالة العقارية التي كان يسمح من خلالها بتحويل العقارات المخالفة.

يتمتع مالكو العقارات السكنية بحرية أكبر من حيث القوانين المتعلقة بالتراخيص، واختيار التصاميم الداخلية والخارجية للعقار، في حين تكون العقارات التجارية أكثر محدودية فيما يتعلق بذلك، كما أن العقارات التجارية بحاجة إلى عدد تصاريح أكبر، وتحقيق مجموعة من شروط الصحة والسلامة العامة، وهذا ما لا ينطبق على العقار السكني.

بناء عمارة أو مجمع سكني أو مبنى سكني كامل أو حتى كمباوند وبيع المبنى كله لنفس الشخص أو بيع كل شقة على حدة، لكن هذا الاستثمار يحتاج إلى رأس مال كبير ولهذا يلجأ البعض للاستثمار بوجود أكثر من شريك واحد يتشاركون في الأرباح بنسب محددة أو عبر الحصول على قرض للإنشاء والاستثمار السكني.

سواء كنت مستثمرًا، أو مستثمرًا عقاريًا، أو مالكًا للعقار، فإننا ملتزمون بتحديد الحلول الاستثمارية الأمثل التي تلبي احتياجاتك الخاصة. يشمل عملية الاستثمار الشاملة لدينا مجموعة من الخدمات، بما في اتبع الرابط ذلك الاستشارة، والبحث الدقيق عن الفرص، والبحث الدقيق في السوق، ودعم الاستحواذ الفعال.

وهناك شرط أساسي بأن يتم تحديد طريقة الدفع بالعقد كتابةً.

تزايد الطلب على العقارات في المملكة العربية السعودية؛ ما أدى إلى زيادة البحث عن أفضل الشركات العقارية في السعودية.

كما يمكنك الاستثمار عن طريق تجديد بعض العقارات القديمة، ومن ثم بيعها جديدة بسعر مناسب لما أضفته لها، ويجب أن تحرص على اختيار العقارات التي تحتاج إلى تجديدات بسيطة ولكن تغير من ملامح العقار وتعيد إحيائه من جديد.

تتمتع شركات الاستثمار العقاري في السعودية بالعديد من المزايا، من أهمها:

القطاع يشهد انتعاشاً بعد إزالة المخالفات وفتح تأشيرات الزيارة

Report this wiki page